الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
الاعلان و حماية المستهلك |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
العامري،محمد حسن, Auteur |
Editeur : |
القاهرة:العربي للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2007م |
Importance : |
185ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9789773190846 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاعلان؛ المستهلك؛ الحماية القانونية - اخلاقيات الاعلان - تشريعات الاعلان |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
1* حماية المستهلك المفهوم والتطبيق / مفهوم حمايةالمستهلك - الجذور التاريخية لحماية ال مستهلك - حمايه المستهلك في العراق - تجارب و تشريعات حماية المستهلك في الوطن العربي و العالم
2* - الاعلان التلفيزيوني/ نشاة و تطور الاعلان - الاعلان التلفزيوني - وظائف اعلان التلفزيونى - الضوابط التشريعية و الاخلاقية للعلان التلفزيوني - اثار الإعلان التيليفزيوني -
3- الدراسة الميدانية للاعلانات التلفزيونية الصادره عن الجهاز المركز التتقييس والسيطره النوعية / محتوى الاعلانات التلفزيونية - استبانة موقف المنتجين و ارائهم - |
الاعلان و حماية المستهلك [texte imprimé] / العامري،محمد حسن, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:العربي للنشر والتوزيع, 2007م . - 185ص ; 24/17سم. ISSN : 9789773190846 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاعلان؛ المستهلك؛ الحماية القانونية - اخلاقيات الاعلان - تشريعات الاعلان |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
1* حماية المستهلك المفهوم والتطبيق / مفهوم حمايةالمستهلك - الجذور التاريخية لحماية ال مستهلك - حمايه المستهلك في العراق - تجارب و تشريعات حماية المستهلك في الوطن العربي و العالم
2* - الاعلان التلفيزيوني/ نشاة و تطور الاعلان - الاعلان التلفزيوني - وظائف اعلان التلفزيونى - الضوابط التشريعية و الاخلاقية للعلان التلفزيوني - اثار الإعلان التيليفزيوني -
3- الدراسة الميدانية للاعلانات التلفزيونية الصادره عن الجهاز المركز التتقييس والسيطره النوعية / محتوى الاعلانات التلفزيونية - استبانة موقف المنتجين و ارائهم - |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSS11473 | 329/21.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |