الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية

| Titre : |
الاعلان |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
الصحن،محمد فريد, Auteur |
| Editeur : |
القاهرة:الدار الجامعية للطباعة والنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2005م |
| Importance : |
332ص |
| Format : |
24/17سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
الاعلان؛ مجال الاعلان؛ الاتصال ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
329 الاعلان |
| Résumé : |
مفهوم و طبيعة الاعلان - التسويق والاعلان - الاعلان مفهوم الاتصالات التسويقية نماذج الاتصالات في مجال و ميدان الإعلان - اهداف الاعلان و وظائفه - مداخل ونماذج دراسة السلوك الاستهلاكي - بحوث الاعلان - الوسائل الاعلامية - الجوانب الفنية للإعلان - تخطيط الحملات الاعلانية-التنظيم الاداري للاعلان - |
الاعلان [texte imprimé] / الصحن،محمد فريد, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:الدار الجامعية للطباعة والنشر والتوزيع, 2005م . - 332ص ; 24/17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
الاعلان؛ مجال الاعلان؛ الاتصال ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
329 الاعلان |
| Résumé : |
مفهوم و طبيعة الاعلان - التسويق والاعلان - الاعلان مفهوم الاتصالات التسويقية نماذج الاتصالات في مجال و ميدان الإعلان - اهداف الاعلان و وظائفه - مداخل ونماذج دراسة السلوك الاستهلاكي - بحوث الاعلان - الوسائل الاعلامية - الجوانب الفنية للإعلان - تخطيط الحملات الاعلانية-التنظيم الاداري للاعلان - |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
| FSS11479 | 329/23.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |