الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
الاعلان التلفزيوني و اتجاهات المنتجين و المستهلكين |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزوبعي،يوسف عرسان, Auteur |
Editeur : |
عمان:دار أسامة للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2016م |
Importance : |
200 ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-22-633-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاعلان؛ التلفزيون؛ المستهلك |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
1 ظهور التلفزيون وتطور مزاياه الاتصالية والتنموية / المزايا التقنية و الاتصالية للتلفزيون - الوظائف العامة له بوصفه وسيلة اتصال تنموية - تاثير التليفزيون في التنمية
2, مفهوم الاعلان التلفزيوني/ مزاياه الانتقادات الموجهة الى الاعلان او للاعلان - انواعه و اثاره
3 , التنظيم القانوني والاخلاقي للاعلان التلفزيوني / الوظائف- و ظوابطه في العراق - و في الوطن العربي و العالم و في مصر و الامارات العربية المتحدة - و المملكة الاردنية الهاشمية - الظوابط في العمل الاعلاني في الانظمة الراسمالية و الاشتراكية
4 , اتجاهات المنتجين والمستهلكين وأثرها في صناعة الاعلان التلفزيوني / الاتجاهات التعريف و المكونات و عوامل تشكيلها - تعريف الاتجاه مكونات الإتجاه - عوامل تشكيل الإتجاهات - |
الاعلان التلفزيوني و اتجاهات المنتجين و المستهلكين [texte imprimé] / الزوبعي،يوسف عرسان, Auteur . - [S.l.] : عمان:دار أسامة للنشر والتوزيع, 2016م . - 200 ص ; 24/17سم. ISBN : 978-9957-22-633-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاعلان؛ التلفزيون؛ المستهلك |
Index. décimale : |
329 الاعلان |
Résumé : |
1 ظهور التلفزيون وتطور مزاياه الاتصالية والتنموية / المزايا التقنية و الاتصالية للتلفزيون - الوظائف العامة له بوصفه وسيلة اتصال تنموية - تاثير التليفزيون في التنمية
2, مفهوم الاعلان التلفزيوني/ مزاياه الانتقادات الموجهة الى الاعلان او للاعلان - انواعه و اثاره
3 , التنظيم القانوني والاخلاقي للاعلان التلفزيوني / الوظائف- و ظوابطه في العراق - و في الوطن العربي و العالم و في مصر و الامارات العربية المتحدة - و المملكة الاردنية الهاشمية - الظوابط في العمل الاعلاني في الانظمة الراسمالية و الاشتراكية
4 , اتجاهات المنتجين والمستهلكين وأثرها في صناعة الاعلان التلفزيوني / الاتجاهات التعريف و المكونات و عوامل تشكيلها - تعريف الاتجاه مكونات الإتجاه - عوامل تشكيل الإتجاهات - |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS46656 | 329/58.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS46657 | 329/58.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS46658 | 329/58.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |