الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية

Titre : |
الاعلام الاقتصادي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
العربي بوعمامة, Auteur |
Editeur : |
الجزائر:الفا للوثائق |
Année de publication : |
2020م |
Importance : |
186ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-931-728-71-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الاعلام؛ الاتصال؛ الاقتصاد؛ الاعلام الاقتصادي؛ الاتصال الجماهيري |
Index. décimale : |
335 الاعلام والاتصال: متفرقات |
Résumé : |
1- الاعلام الاقتصادي : دراسة في اشكال بث المضامين الاقتصادية التلفزيونية
2- توظيف السينما كوسيلة اعلام و اتصال جماهيري في الترويج السياحي / التجربة التركية نموذجا
3- الاشهار التلفزيوني مالية للتاثير على قرار الشراء للمستهلك الجزائري دراسة حالة بولاية تلمسان
4- الاعلام التنموي و دوره في دعم الاستثمار الاقتصادي
5- الاشهار التلفزيوني مساهم في دعم الانتاج المحلي الجزائري
6- الاعلام العربي بين ضرورة التكامل الاقتصادي و اختلاف السياسات
7- اقتصاد الاعلام الرقمي في الجزائر وواقع الاشهار الالكتروني : دراسة تحليلية
8- مواقع التواصل الاجتماعي و تبني حملات المقاطعة الاقتصادية : خطوة حضارية نحو استعمال الميديا الجديدة
9- الشبكات الاجتماعية و تداول المعلومة الاقتصادية : دراسة وصفية نقدية
10-دور الاعلام الاقتصادي في تحقيق التنمية المستدامة |
الاعلام الاقتصادي [texte imprimé] / العربي بوعمامة, Auteur . - [S.l.] : الجزائر:الفا للوثائق, 2020م . - 186ص ; 24/17سم. ISSN : 978-931-728-71-9 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الاعلام؛ الاتصال؛ الاقتصاد؛ الاعلام الاقتصادي؛ الاتصال الجماهيري |
Index. décimale : |
335 الاعلام والاتصال: متفرقات |
Résumé : |
1- الاعلام الاقتصادي : دراسة في اشكال بث المضامين الاقتصادية التلفزيونية
2- توظيف السينما كوسيلة اعلام و اتصال جماهيري في الترويج السياحي / التجربة التركية نموذجا
3- الاشهار التلفزيوني مالية للتاثير على قرار الشراء للمستهلك الجزائري دراسة حالة بولاية تلمسان
4- الاعلام التنموي و دوره في دعم الاستثمار الاقتصادي
5- الاشهار التلفزيوني مساهم في دعم الانتاج المحلي الجزائري
6- الاعلام العربي بين ضرورة التكامل الاقتصادي و اختلاف السياسات
7- اقتصاد الاعلام الرقمي في الجزائر وواقع الاشهار الالكتروني : دراسة تحليلية
8- مواقع التواصل الاجتماعي و تبني حملات المقاطعة الاقتصادية : خطوة حضارية نحو استعمال الميديا الجديدة
9- الشبكات الاجتماعية و تداول المعلومة الاقتصادية : دراسة وصفية نقدية
10-دور الاعلام الاقتصادي في تحقيق التنمية المستدامة |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
FSSD1242 | 335/175.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |