الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'éditeur
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
![détail](./getgif.php?nomgif=plus)
Titre : |
مجلة دراسات : مجلة دورية علمية محكمة متعددة التخصصات |
Titre original : |
dirassat revue périodique |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابن برطال،جمال, Auteur ; بورقيبة،داود, Auteur |
Mention d'édition : |
ط28 |
Editeur : |
الجزائر:مطبعة الأفاق |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
216ص |
Présentation : |
جداول |
Format : |
21*30سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
11124652 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
مجلة دراسات؛أساليب التشويق؛حقوق الإنسان؛الكفايات التدريسية |
Index. décimale : |
000 عموميات |
Résumé : |
أساليب التشويق والتعزيز في السنة النبوية-ضمانات حقوق الإنسان في الظروف الإستثنائية من منظور الشريعة الإسلامية-الكفايات التدريسية اللازمة لأساتذة التعليم العالي في ضوء المقاربة بالكفاءات-تقويم مناهج التربية الرياضية الفلسطينية لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء الإقتصاد المعرفي-مدى ثبات مهارة اتخاذ القرار لدى طلبة الصف العاشر في اختيار المقررات الدراسية بمحافظة مسقط بسلطنة عمان دراسة تتبعية-أثر التعلم المبرمج وحدة مبرمجة إلكترونيا على تحصيل طلبة الصف الخامس الأساسي في منهاج التربية المهنية |
مجلة دراسات = dirassat revue périodique : مجلة دورية علمية محكمة متعددة التخصصات [texte imprimé] / ابن برطال،جمال, Auteur ; بورقيبة،داود, Auteur . - ط28 . - [S.l.] : الجزائر:مطبعة الأفاق, 2013 . - 216ص : جداول ; 21*30سم. ISSN : 11124652 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
مجلة دراسات؛أساليب التشويق؛حقوق الإنسان؛الكفايات التدريسية |
Index. décimale : |
000 عموميات |
Résumé : |
أساليب التشويق والتعزيز في السنة النبوية-ضمانات حقوق الإنسان في الظروف الإستثنائية من منظور الشريعة الإسلامية-الكفايات التدريسية اللازمة لأساتذة التعليم العالي في ضوء المقاربة بالكفاءات-تقويم مناهج التربية الرياضية الفلسطينية لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء الإقتصاد المعرفي-مدى ثبات مهارة اتخاذ القرار لدى طلبة الصف العاشر في اختيار المقررات الدراسية بمحافظة مسقط بسلطنة عمان دراسة تتبعية-أثر التعلم المبرمج وحدة مبرمجة إلكترونيا على تحصيل طلبة الصف الخامس الأساسي في منهاج التربية المهنية |
| ![مجلة دراسات vignette](./images/vide.png) |
Exemplaires (1)
|
FSSD1089 | 040.000/02.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 000 - Informatique, information, ouvrages généraux | Exclu du prêt |