الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Titre : |
التعلم المعرفي واستراتيجيات معالجو المعلومات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
العفون،نادية حسين, Auteur ; جليل،وسن ماهر, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2016 |
Importance : |
286ص |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-320-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التعلم المعرفي الادراك التفكير العلمي التحصيل والاستذكار معالجة المعلومات ,التعلم المعرفي |
Index. décimale : |
370-التربية والتعليم ، متفرقات |
Résumé : |
طبيعة التعلم المعرفي-رؤية للتعلم الفعال-نظرة كلية للتدريس-نظريات
التعلم واتخاذ القرارات التدريسية-النظرية السلوكية-المنظور المعرفي-ان تصبح
متعلما طوال الحياة-تسلسل وتنظيم التدريس-المفاهيم الاساسية لتسلسل وتنظيم
التدريس-نماذج تنظيم الدروس-تعدد الاساليب كعملية تدريسية-نظرية"اوزوبل"للتعلم
اللفظي المعرفي-نظرية"برونز"للتعلم المعرفي بالاكتشاف-المخ الشري رؤية جديدة
وانعكاسات تربوية-نظرية العبء المعرفي-استراتيجيات تنشيط التعلم الصفي-التعليم
الاستقصائي ومهارات التفكير العليا-مساعدة الطلبة ليصبحوا اكثر قدرة على
التفكير-التعليم الاستقصائي-اساليب تطوير مهارات التفكير العليا-استراتيجيات
معرفية في التدريس-استراتيجية العصف الذهني-حل المسكلات في التدريس-الحل
الابداعي للمشكلات-تعليم التفكير وحل المشكلات-التعلم المنظم ذاتيا-النظرية
السلوكية-نظرية التطور المعرفي-النظرية المعرفية الاجتماعية-نظرية معالجة
المعلومات-معالجة المعلومات والذاكرة والنماذج الشبكية-
|
التعلم المعرفي واستراتيجيات معالجو المعلومات [texte imprimé] / العفون،نادية حسين, Auteur ; جليل،وسن ماهر, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان:دار المناهج للنشر والتوزيع, 2016 . - 286ص ; 17*24سم. ISBN : 978-9957-18-320-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التعلم المعرفي الادراك التفكير العلمي التحصيل والاستذكار معالجة المعلومات ,التعلم المعرفي |
Index. décimale : |
370-التربية والتعليم ، متفرقات |
Résumé : |
طبيعة التعلم المعرفي-رؤية للتعلم الفعال-نظرة كلية للتدريس-نظريات
التعلم واتخاذ القرارات التدريسية-النظرية السلوكية-المنظور المعرفي-ان تصبح
متعلما طوال الحياة-تسلسل وتنظيم التدريس-المفاهيم الاساسية لتسلسل وتنظيم
التدريس-نماذج تنظيم الدروس-تعدد الاساليب كعملية تدريسية-نظرية"اوزوبل"للتعلم
اللفظي المعرفي-نظرية"برونز"للتعلم المعرفي بالاكتشاف-المخ الشري رؤية جديدة
وانعكاسات تربوية-نظرية العبء المعرفي-استراتيجيات تنشيط التعلم الصفي-التعليم
الاستقصائي ومهارات التفكير العليا-مساعدة الطلبة ليصبحوا اكثر قدرة على
التفكير-التعليم الاستقصائي-اساليب تطوير مهارات التفكير العليا-استراتيجيات
معرفية في التدريس-استراتيجية العصف الذهني-حل المسكلات في التدريس-الحل
الابداعي للمشكلات-تعليم التفكير وحل المشكلات-التعلم المنظم ذاتيا-النظرية
السلوكية-نظرية التطور المعرفي-النظرية المعرفية الاجتماعية-نظرية معالجة
المعلومات-معالجة المعلومات والذاكرة والنماذج الشبكية-
|
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
FSS49163 | 370/312.1 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS49164 | 370/312.2 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |
FSS49165 | 370/312.3 | Ouvrage | Faculté des Sciences Sociales | 300 - Sciences sociales | Disponible |