الفهرس الالي لمكتبة كلية العلوم الاجتماعية
Détail de l'auteur
Auteur الزوبعي،يوسف عرسان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاعلان التلفزيوني و اتجاهات المنتجين و المستهلكين / الزوبعي،يوسف عرسان
Titre : الاعلان التلفزيوني و اتجاهات المنتجين و المستهلكين Type de document : texte imprimé Auteurs : الزوبعي،يوسف عرسان, Auteur Editeur : عمان:دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2016م Importance : 200 ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-633-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاعلان؛ التلفزيون؛ المستهلك Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : 1 ظهور التلفزيون وتطور مزاياه الاتصالية والتنموية / المزايا التقنية و الاتصالية للتلفزيون - الوظائف العامة له بوصفه وسيلة اتصال تنموية - تاثير التليفزيون في التنمية
2, مفهوم الاعلان التلفزيوني/ مزاياه الانتقادات الموجهة الى الاعلان او للاعلان - انواعه و اثاره
3 , التنظيم القانوني والاخلاقي للاعلان التلفزيوني / الوظائف- و ظوابطه في العراق - و في الوطن العربي و العالم و في مصر و الامارات العربية المتحدة - و المملكة الاردنية الهاشمية - الظوابط في العمل الاعلاني في الانظمة الراسمالية و الاشتراكية
4 , اتجاهات المنتجين والمستهلكين وأثرها في صناعة الاعلان التلفزيوني / الاتجاهات التعريف و المكونات و عوامل تشكيلها - تعريف الاتجاه مكونات الإتجاه - عوامل تشكيل الإتجاهات -الاعلان التلفزيوني و اتجاهات المنتجين و المستهلكين [texte imprimé] / الزوبعي،يوسف عرسان, Auteur . - [S.l.] : عمان:دار أسامة للنشر والتوزيع, 2016م . - 200 ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-22-633-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاعلان؛ التلفزيون؛ المستهلك Index. décimale : 329 الاعلان Résumé : 1 ظهور التلفزيون وتطور مزاياه الاتصالية والتنموية / المزايا التقنية و الاتصالية للتلفزيون - الوظائف العامة له بوصفه وسيلة اتصال تنموية - تاثير التليفزيون في التنمية
2, مفهوم الاعلان التلفزيوني/ مزاياه الانتقادات الموجهة الى الاعلان او للاعلان - انواعه و اثاره
3 , التنظيم القانوني والاخلاقي للاعلان التلفزيوني / الوظائف- و ظوابطه في العراق - و في الوطن العربي و العالم و في مصر و الامارات العربية المتحدة - و المملكة الاردنية الهاشمية - الظوابط في العمل الاعلاني في الانظمة الراسمالية و الاشتراكية
4 , اتجاهات المنتجين والمستهلكين وأثرها في صناعة الاعلان التلفزيوني / الاتجاهات التعريف و المكونات و عوامل تشكيلها - تعريف الاتجاه مكونات الإتجاه - عوامل تشكيل الإتجاهات -Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité FSS46656 329/58.1 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS46657 329/58.2 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible FSS46658 329/58.3 Ouvrage Faculté des Sciences Sociales 300 - Sciences sociales Disponible