الفهرس الالي للمكتبة لكلية العلوم التجارية و الاقتصادية و علوم التسيير
Détail de l'éditeur
القاهرة:دار حميثرا للنشر |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإدارة الإلكترونية ومتطلبات تطبيقها في المؤسسات الجمركية : دراسة مطبقة على المراكز الجمركية الليبية / غميض عبد العزيز علي
Titre : الإدارة الإلكترونية ومتطلبات تطبيقها في المؤسسات الجمركية : دراسة مطبقة على المراكز الجمركية الليبية Type de document : texte imprimé Auteurs : غميض عبد العزيز علي, Auteur Editeur : القاهرة:دار حميثرا للنشر Année de publication : 2020م Importance : 308ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6723-28-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإدارة الإلكترونية ، التجارة الإلكترونية ، البنيات التحتية للتجارة الإلكترونية ، البنوك التجارية ، Index. décimale : 4.401Technologie de gestion تـكـنـولـوجـيــة الـتـسـيـيـــر الإدارة الإلكترونية ومتطلبات تطبيقها في المؤسسات الجمركية : دراسة مطبقة على المراكز الجمركية الليبية [texte imprimé] / غميض عبد العزيز علي, Auteur . - [S.l.] : القاهرة:دار حميثرا للنشر, 2020م . - 308ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-6723-28-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدارة الإلكترونية ، التجارة الإلكترونية ، البنيات التحتية للتجارة الإلكترونية ، البنوك التجارية ، Index. décimale : 4.401Technologie de gestion تـكـنـولـوجـيــة الـتـسـيـيـــر Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe24623 401/94.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe24624 401/94.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe24625 401/94.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible مستقبل الإدارة في عالم الذكاء الإصطناعي :إعادة تعريف الغرض والإستراتيجية في الثورة الصناعية الرابعة / يوسف طه محمد أحمد
Titre : مستقبل الإدارة في عالم الذكاء الإصطناعي :إعادة تعريف الغرض والإستراتيجية في الثورة الصناعية الرابعة Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف طه محمد أحمد, Traducteur Editeur : القاهرة:دار حميثرا للنشر Année de publication : 2022م Importance : 328ص Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6723-37-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الذكاء الإصطناعي ،الإدارة ، القيادة وإدارة المواهب Index. décimale : 4.401Technologie de gestion تـكـنـولـوجـيــة الـتـسـيـيـــر Résumé : قسم الكتاب إلى 4 أجزاء الجزء الأول مقدمة في الذكاء الأصطناعي و الإدارة
الجزء الثاني:الطبيعة المتغيرة للشركات و الإدارة:-ماهية قيمة الشركات في عالم الذكاء الإصطناعي
- الدور المتطور لمديري العموم عي عصر الذكاء
الجزء الثالث:
دور المدير العام في الإقتصاد الجديد
هل يمكن لعلم البيانات أن يغير الموارد البشرية؟
الجامعة و التعليم و التكنولوجيا و مستقبل العمل
- الذكاء الإصطناعي و تنمية القيادات في المستقبل
الجزء الرابع و تناول بعض التحديات الإدارية و متعددة التخصصات الرئيسية:
ال=كاء و علوم التسويق
كيف يمكن للعقول الخارقة بين الإنسان و الحاسب تطوير إستراتيجيات الأعمال
المدير التنفيذي كمبتكر لنموذج الأعمال في عالم الذكاء الإصطناعي
إدارة الذكاء ضمن إطار الكثافة الرقميةمستقبل الإدارة في عالم الذكاء الإصطناعي :إعادة تعريف الغرض والإستراتيجية في الثورة الصناعية الرابعة [texte imprimé] / يوسف طه محمد أحمد, Traducteur . - [S.l.] : القاهرة:دار حميثرا للنشر, 2022م . - 328ص ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-6723-37-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الذكاء الإصطناعي ،الإدارة ، القيادة وإدارة المواهب Index. décimale : 4.401Technologie de gestion تـكـنـولـوجـيــة الـتـسـيـيـــر Résumé : قسم الكتاب إلى 4 أجزاء الجزء الأول مقدمة في الذكاء الأصطناعي و الإدارة
الجزء الثاني:الطبيعة المتغيرة للشركات و الإدارة:-ماهية قيمة الشركات في عالم الذكاء الإصطناعي
- الدور المتطور لمديري العموم عي عصر الذكاء
الجزء الثالث:
دور المدير العام في الإقتصاد الجديد
هل يمكن لعلم البيانات أن يغير الموارد البشرية؟
الجامعة و التعليم و التكنولوجيا و مستقبل العمل
- الذكاء الإصطناعي و تنمية القيادات في المستقبل
الجزء الرابع و تناول بعض التحديات الإدارية و متعددة التخصصات الرئيسية:
ال=كاء و علوم التسويق
كيف يمكن للعقول الخارقة بين الإنسان و الحاسب تطوير إستراتيجيات الأعمال
المدير التنفيذي كمبتكر لنموذج الأعمال في عالم الذكاء الإصطناعي
إدارة الذكاء ضمن إطار الكثافة الرقميةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité fe24413 401/92.1 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Exclu du prêt fe24414 401/92.2 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible fe24415 401/92.3 Ouvrage Faculté des Sciences Économiques Commerciales et des Sciences de Gestion 300 - Sciences sociales Disponible