الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Titre : |
سوسيولوجيا المدرسة والتكوين في الجزائر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عقون مليكة, Auteur ; تيكوك قلفاط احمد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار الأيام |
Année de publication : |
2019 |
Importance : |
202ص |
Format : |
24*17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التربية؛ التعليم؛ التعلم؛ المناهج؛ سوسيولوجيا المدرسة؛ التكوين؛ الجزائر |
Index. décimale : |
370 التربية و التعليم |
Résumé : |
علاقة الايديولوجيا بالتربية- مقاربات او اطروحات سوسيولوجيا التربية- المقاربات الوظيفية الكلاسيكية- المقاربات الصراعية- اطروحة كولانز-انشطة دهم للبح- احليل نص تربوي- الاهداف التربوية في المستوى الايديولوجي- النظام المدرسي- الثوابت الوطنية- اصلاحات- اشكالية الدراسة- اهداف الاصلاح التربوي الجديد- انجاز المناهج وفق البيداغوجية الجديدة- المقاربة بالكفاءات- مناهج اللغات- التكنولوجية الحديثة للاعلام والاتصال- تكوين المكونين- مهمة التأهيل- التكوين- |
سوسيولوجيا المدرسة والتكوين في الجزائر [texte imprimé] / عقون مليكة, Auteur ; تيكوك قلفاط احمد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار الأيام, 2019 . - 202ص ; 24*17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التربية؛ التعليم؛ التعلم؛ المناهج؛ سوسيولوجيا المدرسة؛ التكوين؛ الجزائر |
Index. décimale : |
370 التربية و التعليم |
Résumé : |
علاقة الايديولوجيا بالتربية- مقاربات او اطروحات سوسيولوجيا التربية- المقاربات الوظيفية الكلاسيكية- المقاربات الصراعية- اطروحة كولانز-انشطة دهم للبح- احليل نص تربوي- الاهداف التربوية في المستوى الايديولوجي- النظام المدرسي- الثوابت الوطنية- اصلاحات- اشكالية الدراسة- اهداف الاصلاح التربوي الجديد- انجاز المناهج وفق البيداغوجية الجديدة- المقاربة بالكفاءات- مناهج اللغات- التكنولوجية الحديثة للاعلام والاتصال- تكوين المكونين- مهمة التأهيل- التكوين- |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa3252 | 370/265.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |
flaa3253 | 370/265.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |