الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Titre : |
المدارسة اللسانية واتجاهاتها المعاصرة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبد الحكيم سحالية, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار الايام |
Année de publication : |
2020 |
Importance : |
184ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-95-686-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
اللسانيات علم اللغة المدارس الفلسفية |
Index. décimale : |
410اللسانيات |
Résumé : |
بين الحلقة المدرسة والنظرية- النظرية- المدرسة- لسانيات دوسوسير- حلقة موسكو- مدرسة براغ الوظيفية 1 و2- مدرسة كوبنهاجن- نسأة النظرية الغلوسيماتيكية- نظام اللغة في المدرسة- منهج الغلوسيماتنيك- النظرية الوظيفية الفرنسية- المدرسة السياقية لفيرث- مفهوم السياقة بين فيرث ومن سبقه- منهج الدراسة السياقية ع فيرث- المدرسة التوزيعية- المورفيم عند التوزيعين- المدرسة التوليدية- التحويلية لتشومسكي- مراحل تكوين وتطور النظرية التوليدجية التحولية لتشومسكي- المدرسة الزظيفية الامريكية- المصادر الاساسية للسانيات الامريكية- المدرسة التداولية- المدرسة الخليلية |
المدارسة اللسانية واتجاهاتها المعاصرة [texte imprimé] / عبد الحكيم سحالية, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار الايام, 2020 . - 184ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-95-686-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
اللسانيات علم اللغة المدارس الفلسفية |
Index. décimale : |
410اللسانيات |
Résumé : |
بين الحلقة المدرسة والنظرية- النظرية- المدرسة- لسانيات دوسوسير- حلقة موسكو- مدرسة براغ الوظيفية 1 و2- مدرسة كوبنهاجن- نسأة النظرية الغلوسيماتيكية- نظام اللغة في المدرسة- منهج الغلوسيماتنيك- النظرية الوظيفية الفرنسية- المدرسة السياقية لفيرث- مفهوم السياقة بين فيرث ومن سبقه- منهج الدراسة السياقية ع فيرث- المدرسة التوزيعية- المورفيم عند التوزيعين- المدرسة التوليدية- التحويلية لتشومسكي- مراحل تكوين وتطور النظرية التوليدجية التحولية لتشومسكي- المدرسة الزظيفية الامريكية- المصادر الاساسية للسانيات الامريكية- المدرسة التداولية- المدرسة الخليلية |
| |
Exemplaires (1)
|
flaa4067 | 410/476.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 400 – Langues | Exclu du prêt |