الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Détail de l'éditeur
عمان : دار نبلاء |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الإتصال والإعلام التسويقي / فاطمة حسين عواد
Titre : الإتصال والإعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2015 Autre Editeur : عمان : دار نبلاء Importance : 336ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-347-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. الإتصال والإعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار أسامة : [S.l.] : عمان : دار نبلاء, 2015 . - 336ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-22-347-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa128 330/19.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt flaa129 330/19.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible