الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Titre : |
مسرح بشرت |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عدنان ر شيد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
بيروت : دار النهضة العربية |
Année de publication : |
1988 |
Importance : |
ص260 |
Présentation : |
غلاف ملون |
Format : |
24*17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
المسرح مسرح برشت |
Index. décimale : |
830الأدب الألماني |
Résumé : |
برشت الفنان- من لسنك إلى برشت- هامبور كشه دراماتوركي- المسرحية والتاريخ- قانون الوحدات الثلاث- الخوف والشفقة- لسنك والإتجاه الواقعي- شكسبير وديدرو- ملامح المسرح الألماني من عام 1860-1920- الديالكتيك في مسرح برشت- برشت والتاريخ- نظرية المسرح الملحمي- برشت والأدب اللاتيني والصيني- ضد أرسطو- من أين إستقى برشت موضوع مسرحية أوبرا ثلاثة قروش؟- مسرحية طبول في الليل ومسرحية إبتياع النحاس- ما المسرحية التعليمية؟- مسرحية القائل لا والقائل نعم- مسرحية القرار- مسرحية الإستثناء ولقاعدة- ما الإستثناء وما القاعدة؟- من أين إقتبس برشت موضوع مسرحية الرؤوس المستديرة والرؤوس المدببة؟- مسرحية الرؤوس المستديرة والرؤوس المدببة- مسرحية الرؤوس المستديرة والرؤوس المدببة مسرحية تعليمية- مسرحية الإنسان الطيب من سشوان- طريقة برشت في التمثيل والإخراج المسرحي- خصائص مسرح برليز إنسامبل- إستخدام الموديل (النموذج) في المسرح- نظرية برشت عن الدراما |
مسرح بشرت [texte imprimé] / عدنان ر شيد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : بيروت : دار النهضة العربية, 1988 . - ص260 : غلاف ملون ; 24*17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
المسرح مسرح برشت |
Index. décimale : |
830الأدب الألماني |
Résumé : |
برشت الفنان- من لسنك إلى برشت- هامبور كشه دراماتوركي- المسرحية والتاريخ- قانون الوحدات الثلاث- الخوف والشفقة- لسنك والإتجاه الواقعي- شكسبير وديدرو- ملامح المسرح الألماني من عام 1860-1920- الديالكتيك في مسرح برشت- برشت والتاريخ- نظرية المسرح الملحمي- برشت والأدب اللاتيني والصيني- ضد أرسطو- من أين إستقى برشت موضوع مسرحية أوبرا ثلاثة قروش؟- مسرحية طبول في الليل ومسرحية إبتياع النحاس- ما المسرحية التعليمية؟- مسرحية القائل لا والقائل نعم- مسرحية القرار- مسرحية الإستثناء ولقاعدة- ما الإستثناء وما القاعدة؟- من أين إقتبس برشت موضوع مسرحية الرؤوس المستديرة والرؤوس المدببة؟- مسرحية الرؤوس المستديرة والرؤوس المدببة- مسرحية الرؤوس المستديرة والرؤوس المدببة مسرحية تعليمية- مسرحية الإنسان الطيب من سشوان- طريقة برشت في التمثيل والإخراج المسرحي- خصائص مسرح برليز إنسامبل- إستخدام الموديل (النموذج) في المسرح- نظرية برشت عن الدراما |
|
Exemplaires (1)
|
615 | 812/13.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 800 - Littérature (Belles-Lettres) et techniques d’écriture | Exclu du prêt |