الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330علم الإقتصاد
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد سرور الحريري, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار الثقافة |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
231ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-16-734-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق.إدارة المبيعات.السويق الدولي |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مدخل عام لإدارة التسويق الدولي- إستراتيجيات التسويق الدولي المعاصر- الأستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. |
إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار الثقافة, 2012 . - 231ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-16-734-9 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
42015 | 330/13.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
42016 | 330/13.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |
42017 | 330/13.3 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
الأبعاد الحضارية و الفنية للنظرية الإقتصادية في فكر مالك بن نبي |
Type de document : |
texte imprimé |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
ص136 |
Présentation : |
كتاب ملون |
Format : |
23*15سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9947-821-50-3 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الإقتصاد النظرية الإقتصادية الأبعاد الحضارية الأبعاد الفنية مالك بن نبي |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مالك بن نبي وإسهامه في الفكر الإقتصادي- حياة مالك بن نبي- موقع الفكر الإقتصادي في كتابات مالك بن نبي- الواقع الإقتصادي للعالم الإسلامي وتحديات الخيارات الإقتصادية المتاحة- الواقع الإقتصادي للعالم الإسلامي- تحديات الخيارات الإقتصادية المتاحة- عناصر الحركة الإقتصادية على المستوى الحضاري عند مالك بن نبي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين العقائدي والروحي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين الإجتماعي والتربوي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين السياسي والفكري- عناصر الحركة الإقتصادية على المستوى الفني عند مالك بن نبي- أولويات الحركة الإقتصادية على الصعيد الداخلي- أولويات الحركة الإقتصادية على الصعيد الخارجي. |
الأبعاد الحضارية و الفنية للنظرية الإقتصادية في فكر مالك بن نبي [texte imprimé] . - 2010 . - ص136 : كتاب ملون ; 23*15سم. ISBN : 978-9947-821-50-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الإقتصاد النظرية الإقتصادية الأبعاد الحضارية الأبعاد الفنية مالك بن نبي |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مالك بن نبي وإسهامه في الفكر الإقتصادي- حياة مالك بن نبي- موقع الفكر الإقتصادي في كتابات مالك بن نبي- الواقع الإقتصادي للعالم الإسلامي وتحديات الخيارات الإقتصادية المتاحة- الواقع الإقتصادي للعالم الإسلامي- تحديات الخيارات الإقتصادية المتاحة- عناصر الحركة الإقتصادية على المستوى الحضاري عند مالك بن نبي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين العقائدي والروحي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين الإجتماعي والتربوي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين السياسي والفكري- عناصر الحركة الإقتصادية على المستوى الفني عند مالك بن نبي- أولويات الحركة الإقتصادية على الصعيد الداخلي- أولويات الحركة الإقتصادية على الصعيد الخارجي. |
|  |
Exemplaires (1)
|
flaa1979 | 330/20.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |

Titre : |
الإتصال التسويقي وتخطيط الحملات الإعلامية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
محمد عبد الوهاب الفقيه كافي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دبي : دار الكتاب الجامعي |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
329ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-614-8000-49-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق.الإتصال التسويقي.التخطيط.الحملات الإعلامية |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مدخل إلى الإعلان- الإعلان والمزيح التسويقي والترويجي- بحوث الإعلان- مفهوم الحملات الإعلانية (أنواعها ، أساليبها وصفاتها)- تنظيم وتخطيط النشاط الإعلاني- التحليل الكامل للموقف الإعلاني وجمع المعلومات عن العوامل المؤثرة في الجملة- تحديد الأهداف الإعلانية- تحديد الميزانية أوالمخصصات الإعلانية- إختيار الوسائل الإعلانية المناسبة- تحديد الرسائل الإعلانية وإستراتيجيتها- الجدولة التنفيذية للحملة الإعلانية- قياس فعالية الحملة الإعلانية وتقويمها. |
الإتصال التسويقي وتخطيط الحملات الإعلامية [texte imprimé] / محمد عبد الوهاب الفقيه كافي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دبي : دار الكتاب الجامعي, 2015 . - 329ص ; 24*17سم. ISBN : 978-614-8000-49-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق.الإتصال التسويقي.التخطيط.الحملات الإعلامية |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مدخل إلى الإعلان- الإعلان والمزيح التسويقي والترويجي- بحوث الإعلان- مفهوم الحملات الإعلانية (أنواعها ، أساليبها وصفاتها)- تنظيم وتخطيط النشاط الإعلاني- التحليل الكامل للموقف الإعلاني وجمع المعلومات عن العوامل المؤثرة في الجملة- تحديد الأهداف الإعلانية- تحديد الميزانية أوالمخصصات الإعلانية- إختيار الوسائل الإعلانية المناسبة- تحديد الرسائل الإعلانية وإستراتيجيتها- الجدولة التنفيذية للحملة الإعلانية- قياس فعالية الحملة الإعلانية وتقويمها. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa114 | 330/18.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
flaa115 | 330/18.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
الإتصال والإعلام التسويقي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فاطمة حسين عواد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار أسامة |
Année de publication : |
2015 |
Autre Editeur : |
عمان : دار نبلاء |
Importance : |
336ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-22-347-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. |
الإتصال والإعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار أسامة : [S.l.] : عمان : دار نبلاء, 2015 . - 336ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-22-347-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa128 | 330/19.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
flaa129 | 330/19.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
الإعلام والأسواق وأخلاقيات المهنة : Media, Markets and Morals |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
إدوارد هـ. سبنس, Auteur ; أندرو ألكسندرا, Auteur ; أرون كوين, Auteur ; آنى دون, Auteur ; ترجمة شويكار زكي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة : دار الفجر |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
238ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-358-269-6 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
Mots-clés : |
التسويق.الإعلام.الاسواق.أخلاقيات التسويق |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
أخلاقيات المعلومات كمرشد لوسائل الإعلام الحيل القديمة- التجارة في وسائل الإعلام والتجارة في السوق- الحرفية في السلوك والهوية- الصراع بين أدوار وسائل الإعلام الإعلان- العلاقات العامة والصحافة-الفساد في الإعلام- بعدان للتلاعب بالصورة الإصلاح والفساد- الدعاية التصنيف والمباديء الأخلاقية المنظمة-التميز الأخلاقي والقدرة في الإعلام. |
الإعلام والأسواق وأخلاقيات المهنة : Media, Markets and Morals [texte imprimé] / إدوارد هـ. سبنس, Auteur ; أندرو ألكسندرا, Auteur ; أرون كوين, Auteur ; آنى دون, Auteur ; ترجمة شويكار زكي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة : دار الفجر, 2012 . - 238ص ; 24*17سم. ISSN : 978-977-358-269-6 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
Mots-clés : |
التسويق.الإعلام.الاسواق.أخلاقيات التسويق |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
أخلاقيات المعلومات كمرشد لوسائل الإعلام الحيل القديمة- التجارة في وسائل الإعلام والتجارة في السوق- الحرفية في السلوك والهوية- الصراع بين أدوار وسائل الإعلام الإعلان- العلاقات العامة والصحافة-الفساد في الإعلام- بعدان للتلاعب بالصورة الإصلاح والفساد- الدعاية التصنيف والمباديء الأخلاقية المنظمة-التميز الأخلاقي والقدرة في الإعلام. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
41709 | 330/14.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
41710 | 330/14.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |
41711 | 330/14.3 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink