الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Détail de l'indexation
330علم الإقتصاد |
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 330علم الإقتصاد
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق الدولي المعاصر / محمد سرور الحريري
Titre : إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سرور الحريري, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار الثقافة Année de publication : 2012 Importance : 231ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-16-734-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق.إدارة المبيعات.السويق الدولي Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مدخل عام لإدارة التسويق الدولي- إستراتيجيات التسويق الدولي المعاصر- الأستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. إدارة التسويق الدولي المعاصر : مدخل علمي متكامل [texte imprimé] / محمد سرور الحريري, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار الثقافة, 2012 . - 231ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-16-734-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق.إدارة المبيعات.السويق الدولي Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مدخل عام لإدارة التسويق الدولي- إستراتيجيات التسويق الدولي المعاصر- الأستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 42015 330/13.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt 42016 330/13.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible 42017 330/13.3 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible الأبعاد الحضارية و الفنية للنظرية الإقتصادية في فكر مالك بن نبي
Titre : الأبعاد الحضارية و الفنية للنظرية الإقتصادية في فكر مالك بن نبي Type de document : texte imprimé Année de publication : 2010 Importance : ص136 Présentation : كتاب ملون Format : 23*15سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9947-821-50-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإقتصاد النظرية الإقتصادية الأبعاد الحضارية الأبعاد الفنية مالك بن نبي Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مالك بن نبي وإسهامه في الفكر الإقتصادي- حياة مالك بن نبي- موقع الفكر الإقتصادي في كتابات مالك بن نبي- الواقع الإقتصادي للعالم الإسلامي وتحديات الخيارات الإقتصادية المتاحة- الواقع الإقتصادي للعالم الإسلامي- تحديات الخيارات الإقتصادية المتاحة- عناصر الحركة الإقتصادية على المستوى الحضاري عند مالك بن نبي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين العقائدي والروحي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين الإجتماعي والتربوي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين السياسي والفكري- عناصر الحركة الإقتصادية على المستوى الفني عند مالك بن نبي- أولويات الحركة الإقتصادية على الصعيد الداخلي- أولويات الحركة الإقتصادية على الصعيد الخارجي. الأبعاد الحضارية و الفنية للنظرية الإقتصادية في فكر مالك بن نبي [texte imprimé] . - 2010 . - ص136 : كتاب ملون ; 23*15سم.
ISBN : 978-9947-821-50-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإقتصاد النظرية الإقتصادية الأبعاد الحضارية الأبعاد الفنية مالك بن نبي Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مالك بن نبي وإسهامه في الفكر الإقتصادي- حياة مالك بن نبي- موقع الفكر الإقتصادي في كتابات مالك بن نبي- الواقع الإقتصادي للعالم الإسلامي وتحديات الخيارات الإقتصادية المتاحة- الواقع الإقتصادي للعالم الإسلامي- تحديات الخيارات الإقتصادية المتاحة- عناصر الحركة الإقتصادية على المستوى الحضاري عند مالك بن نبي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين العقائدي والروحي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين الإجتماعي والتربوي- عناصر الحركة الإقتصادية على المستويين السياسي والفكري- عناصر الحركة الإقتصادية على المستوى الفني عند مالك بن نبي- أولويات الحركة الإقتصادية على الصعيد الداخلي- أولويات الحركة الإقتصادية على الصعيد الخارجي. Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa1979 330/20.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt الإتصال التسويقي وتخطيط الحملات الإعلامية / محمد عبد الوهاب الفقيه كافي
Titre : الإتصال التسويقي وتخطيط الحملات الإعلامية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد الوهاب الفقيه كافي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دبي : دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2015 Importance : 329ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8000-49-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق.الإتصال التسويقي.التخطيط.الحملات الإعلامية Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مدخل إلى الإعلان- الإعلان والمزيح التسويقي والترويجي- بحوث الإعلان- مفهوم الحملات الإعلانية (أنواعها ، أساليبها وصفاتها)- تنظيم وتخطيط النشاط الإعلاني- التحليل الكامل للموقف الإعلاني وجمع المعلومات عن العوامل المؤثرة في الجملة- تحديد الأهداف الإعلانية- تحديد الميزانية أوالمخصصات الإعلانية- إختيار الوسائل الإعلانية المناسبة- تحديد الرسائل الإعلانية وإستراتيجيتها- الجدولة التنفيذية للحملة الإعلانية- قياس فعالية الحملة الإعلانية وتقويمها. الإتصال التسويقي وتخطيط الحملات الإعلامية [texte imprimé] / محمد عبد الوهاب الفقيه كافي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دبي : دار الكتاب الجامعي, 2015 . - 329ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-614-8000-49-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق.الإتصال التسويقي.التخطيط.الحملات الإعلامية Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مدخل إلى الإعلان- الإعلان والمزيح التسويقي والترويجي- بحوث الإعلان- مفهوم الحملات الإعلانية (أنواعها ، أساليبها وصفاتها)- تنظيم وتخطيط النشاط الإعلاني- التحليل الكامل للموقف الإعلاني وجمع المعلومات عن العوامل المؤثرة في الجملة- تحديد الأهداف الإعلانية- تحديد الميزانية أوالمخصصات الإعلانية- إختيار الوسائل الإعلانية المناسبة- تحديد الرسائل الإعلانية وإستراتيجيتها- الجدولة التنفيذية للحملة الإعلانية- قياس فعالية الحملة الإعلانية وتقويمها. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa114 330/18.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt flaa115 330/18.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible الإتصال والإعلام التسويقي / فاطمة حسين عواد
Titre : الإتصال والإعلام التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فاطمة حسين عواد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان : دار أسامة Année de publication : 2015 Autre Editeur : عمان : دار نبلاء Importance : 336ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-347-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. الإتصال والإعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار أسامة : [S.l.] : عمان : دار نبلاء, 2015 . - 336ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-9957-22-347-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité flaa128 330/19.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt flaa129 330/19.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible الإعلام والأسواق وأخلاقيات المهنة / إدوارد هـ. سبنس
Titre : الإعلام والأسواق وأخلاقيات المهنة : Media, Markets and Morals Type de document : texte imprimé Auteurs : إدوارد هـ. سبنس, Auteur ; أندرو ألكسندرا, Auteur ; أرون كوين, Auteur ; آنى دون, Auteur ; ترجمة شويكار زكي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة : دار الفجر Année de publication : 2012 Importance : 238ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-269-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Mots-clés : التسويق.الإعلام.الاسواق.أخلاقيات التسويق Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : أخلاقيات المعلومات كمرشد لوسائل الإعلام الحيل القديمة- التجارة في وسائل الإعلام والتجارة في السوق- الحرفية في السلوك والهوية- الصراع بين أدوار وسائل الإعلام الإعلان- العلاقات العامة والصحافة-الفساد في الإعلام- بعدان للتلاعب بالصورة الإصلاح والفساد- الدعاية التصنيف والمباديء الأخلاقية المنظمة-التميز الأخلاقي والقدرة في الإعلام. الإعلام والأسواق وأخلاقيات المهنة : Media, Markets and Morals [texte imprimé] / إدوارد هـ. سبنس, Auteur ; أندرو ألكسندرا, Auteur ; أرون كوين, Auteur ; آنى دون, Auteur ; ترجمة شويكار زكي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة : دار الفجر, 2012 . - 238ص ; 24*17سم.
ISSN : 978-977-358-269-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Mots-clés : التسويق.الإعلام.الاسواق.أخلاقيات التسويق Index. décimale : 330علم الإقتصاد Résumé : أخلاقيات المعلومات كمرشد لوسائل الإعلام الحيل القديمة- التجارة في وسائل الإعلام والتجارة في السوق- الحرفية في السلوك والهوية- الصراع بين أدوار وسائل الإعلام الإعلان- العلاقات العامة والصحافة-الفساد في الإعلام- بعدان للتلاعب بالصورة الإصلاح والفساد- الدعاية التصنيف والمباديء الأخلاقية المنظمة-التميز الأخلاقي والقدرة في الإعلام. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 41709 330/14.1 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Exclu du prêt 41710 330/14.2 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible 41711 330/14.3 Ouvrage Faculté des Littérature Arabe et des Arts 300 - Sciences sociales Disponible البنوك في العالم / جعفر الجزار
Permalinkالتسويق الإلكتروني / محمد عبد العظيم
Permalinkالتسويق المعرفي / درمان سليمان صادق
Permalinkالتسويق والإتصال / محمد معوض
Permalinkالسياسة النقدية في النظامين الإسلامي والوضعي / جمال بن دعاس
Permalinkالعولمة / بول كيركبرايد
Permalinkالعولمة وحقيقتها / أوليفيي دولفوس
Permalinkالمراسلات التجارية / حسين حريم
Permalinkحلم الهجرة للثورة / باقر سلمان النجار
Permalinkرحل في أرض العرب / نادر فرجاني
Permalink