الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Titre : |
الإتصال والإعلام التسويقي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فاطمة حسين عواد, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار أسامة |
Année de publication : |
2015 |
Autre Editeur : |
عمان : دار نبلاء |
Importance : |
336ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-22-347-2 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. |
الإتصال والإعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار أسامة : [S.l.] : عمان : دار نبلاء, 2015 . - 336ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-22-347-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي |
Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
Résumé : |
مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. |
| |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa128 | 330/19.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
flaa129 | 330/19.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |