الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون

| Titre : |
الإتصال والإعلام التسويقي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فاطمة حسين عواد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط1 |
| Editeur : |
عمان : دار أسامة |
| Année de publication : |
2015 |
| Autre Editeur : |
عمان : دار نبلاء |
| Importance : |
336ص |
| Format : |
24*17سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-22-347-2 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Mots-clés : |
التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي |
| Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
| Résumé : |
مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. |
الإتصال والإعلام التسويقي [texte imprimé] / فاطمة حسين عواد, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار أسامة : [S.l.] : عمان : دار نبلاء, 2015 . - 336ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-22-347-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Mots-clés : |
التسويق الإتصال الإعلام الإتصال التسويقي الإعلام التسويقي |
| Index. décimale : |
330علم الإقتصاد |
| Résumé : |
مفهوم مصطلح الإعلام- التسويق- البنية التسويقية- الإتصال والإعلام التسويقي- الإعلان- تصميم الحملات الإعلامية التسويقية- الرسالة الإعلامية- الإعلان المسموع- دراسة سلوك المستهلك النهائي والإتصال التسويقي- العلاقات العامة وأثرها على إستجابة المستهلك النهائي- وسائل الإتصال التسويقي في مجال العلاقات العامة- تقويم النشاط الإتصال التسويقي للعلاقات العامة- تحديات التسويق في القرن الحادي عشر. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
| flaa128 | 330/19.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
| flaa129 | 330/19.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 300 - Sciences sociales | Disponible |