الفهرس الالي لمكتبة كلية الادب العربي و الفنون
Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 659الإعلان والإشهار
Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
استراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
أشرف فهمي خوخة, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
القاهرة : دار المعرفة الجامعية |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
ص388 |
Présentation : |
غلاف ملون.صور |
Format : |
24*17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الدعاية الإعلان الحملات الإعلانية |
Index. décimale : |
659الإعلان والإشهار |
Résumé : |
دعاية والإعلان المفهوم الأنواع الأساليب- وكالات الإعلام والحملات الإعلامية- الإطار النظري لدراسات الدعاية والإعلان- الدعاية والتخطيط للحملات الإنتخابية- الدعاية والغزو الثقافي- مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية- نموذج تطبيقي للدعاية منخلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الإيرانية خلال الفترة (1961-9181) |
استراتيجيات الدعاية و الحملات الإعلانية [texte imprimé] / أشرف فهمي خوخة, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة : دار المعرفة الجامعية, 2014 . - ص388 : غلاف ملون.صور ; 24*17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الدعاية الإعلان الحملات الإعلانية |
Index. décimale : |
659الإعلان والإشهار |
Résumé : |
دعاية والإعلان المفهوم الأنواع الأساليب- وكالات الإعلام والحملات الإعلامية- الإطار النظري لدراسات الدعاية والإعلان- الدعاية والتخطيط للحملات الإنتخابية- الدعاية والغزو الثقافي- مقاييس المصداقية في الإعلام والدعاية- نموذج تطبيقي للدعاية منخلال معالجة الصحافة المصرية للأحداث الإيرانية خلال الفترة (1961-9181) |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa086 | 659/09.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Exclu du prêt |
flaa087 | 659/09.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |

Titre : |
الإعلان التلفزيوني : فاعلية التصميم والدور الإشهاري |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علاء جاسب عجيل اللامي, Auteur ; نسرين سمير رحيم, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار أمجد |
Année de publication : |
2022 |
Importance : |
160ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-99232-54172-- |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الإعلان الإعلان التلفزيوني التصميم فاعلية التصميم دور الإشهار |
Index. décimale : |
659الإعلان والإشهار |
Résumé : |
فاعلية التصميم- تحديد المصطلحات- التصميم وفاعليته- الإعلان التلفزيوني وكيفيات تصميمه- أنواع الإعلانات التلفزيوني- الأبعاد الوظيفية والإتصالية والجمالية للإعلان التلفزيوني |
|  |
Exemplaires (1)
|
flaa5097 | 659/03.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Exclu du prêt |

Titre : |
الإعلان في الوطن العربي : إشكالية قانون أم إحترافية - التجربة الجزائرية أنموذجا |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فوزي بومنجل, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
الجزائر : ألفا للوثائق |
Année de publication : |
2020 |
Importance : |
442ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9931-728-52-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الإعلان الوطن العربي الإحترافية إشكالية القانون التجربة الجزائرية |
Index. décimale : |
659الإعلان والإشهار |
Résumé : |
واقع الممارسة الإعلانية في البلدان العربية- مقاربة مفاهيمية للإعلان- تخطيط الحملات الإعلانية-الرسالة الإعلانية والسلوك الإستهلاكي- الإعلان الصحفي في الجزائر- الإعلان في التلفزة الجزائرية- الإعلان في الإذاعة الجزائرية- نماذج من الإعلانات الخارجية وواقع الوكالات الإعلانية في الجزائر- التشريعات القانونية الخاصة بالإعلان التجربة الجزائرية والمصرية على المحك- نتائج الدراسة الميدانية حول واقع الإعلان في الجزائر |
الإعلان في الوطن العربي : إشكالية قانون أم إحترافية - التجربة الجزائرية أنموذجا [texte imprimé] / فوزي بومنجل, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الجزائر : ألفا للوثائق, 2020 . - 442ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9931-728-52-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الإعلان الوطن العربي الإحترافية إشكالية القانون التجربة الجزائرية |
Index. décimale : |
659الإعلان والإشهار |
Résumé : |
واقع الممارسة الإعلانية في البلدان العربية- مقاربة مفاهيمية للإعلان- تخطيط الحملات الإعلانية-الرسالة الإعلانية والسلوك الإستهلاكي- الإعلان الصحفي في الجزائر- الإعلان في التلفزة الجزائرية- الإعلان في الإذاعة الجزائرية- نماذج من الإعلانات الخارجية وواقع الوكالات الإعلانية في الجزائر- التشريعات القانونية الخاصة بالإعلان التجربة الجزائرية والمصرية على المحك- نتائج الدراسة الميدانية حول واقع الإعلان في الجزائر |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa5098 | 659/04.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Exclu du prêt |
flaa5099 | 659/04.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |

Titre : |
الدعاية و الإعلان في السينما و التلفزيون |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
نجم عبد شهيب, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : مكتبة المجتمع العربي |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
ص179 |
Présentation : |
غلاف ملون.صور |
Format : |
24*17 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الدعاية الإعلان السينما التلفزيون |
Index. décimale : |
659الإعلان والإشهار |
Résumé : |
لمحو تاريخية عن تطور الإعلان- التخطيط للحملة الإعلانية- الجمهور المستهدف- أنواع الوسائل الإعلانية- الرسائل الإعلانية- تقييم النتائج- الملاحق |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa2080 | 659/10.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Exclu du prêt |
flaa2081 | 659/10.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |

Titre : |
إنتاج الإعلان الإذاعي والتلفزيوني |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
هديل عوني حمود, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان : دار المعتز |
Année de publication : |
2021 |
Importance : |
117ص |
Format : |
24*17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-652-86-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
الإعلان الإنتاج الإعلاني الإذاعة التلفزيون |
Index. décimale : |
659الإعلان والإشهار |
Résumé : |
تعربف الإعلان- الفرق بين الإعلان والإعلام- الفرق بين الإعلان والدعاية- أنواع الدعاية- وظائف الإعلان- أنواع الإعلان- مراحل الإعلان- تصميم الإعلان بالصورة- تصميم الإعلان للراديو- تصميم الإعلان للتلفزيون- تصميم الإعلان على الأنترنت |
إنتاج الإعلان الإذاعي والتلفزيوني [texte imprimé] / هديل عوني حمود, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان : دار المعتز, 2021 . - 117ص ; 24*17سم. ISBN : 978-9957-652-86-9 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
الإعلان الإنتاج الإعلاني الإذاعة التلفزيون |
Index. décimale : |
659الإعلان والإشهار |
Résumé : |
تعربف الإعلان- الفرق بين الإعلان والإعلام- الفرق بين الإعلان والدعاية- أنواع الدعاية- وظائف الإعلان- أنواع الإعلان- مراحل الإعلان- تصميم الإعلان بالصورة- تصميم الإعلان للراديو- تصميم الإعلان للتلفزيون- تصميم الإعلان على الأنترنت |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
flaa5125 | 659/05.1 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Exclu du prêt |
flaa5126 | 659/05.2 | Ouvrage | Faculté des Littérature Arabe et des Arts | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |

Permalink
Permalink
Permalink
Permalink
Permalink