الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك / جون فيليب.جونز
التسويق والإعلان وأثرهما على المستهلك : دليل جديد على أن الإعلان يطلق المبيعات [texte imprimé] / جون فيليب.جونز, Auteur ; هشام.الدجاني, Traducteur . - [S.l.] : مكتبة العبيكان الرياض, 2001 . - 312 ص. ; 17*24 سم. ISSN : 6000598 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
|
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (2)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
F1-013954 | 658/230.2 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |
F1-013955 | 658/230.3 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 600 - Technologie (Sciences appliquées) | Disponible |