الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
Détail de l'auteur
Auteur وهدان, سربناس ربيع |
Documents disponibles écrits par cet auteur
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
التعلم النشط لدى المعاقين سمعيا في ضوء علم النفس المعرفي / خليفة, وليد السيد
Titre : التعلم النشط لدى المعاقين سمعيا في ضوء علم النفس المعرفي : المفاهيم - النظريات - البرامج Type de document : texte imprimé Auteurs : خليفة, وليد السيد, Auteur ; وهدان, سربناس ربيع, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر الاسكندرية Année de publication : 2014 Importance : 291ص Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-735-023-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المعاقين سمعيا؛ التعلم النشط؛ الاعاقة السمعية؛ مفهوم الذات Résumé : الاعاقة السمعية-مفهوم الذات-مفهوم الذات لدى المعاقين سمعيا- تنمية مفهوم الذات لدى الأطفال ضعاف السمع .د/سربناس ربيع عبد النبي و هدان دراسة ميدانية بعنوان فاعلية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط باستخدام الحاسوب في تنمية الثقة بالنفس و التحصيل في مادة الرياضيات لدى التلاميذ الصم التعلم النشط لدى المعاقين سمعيا في ضوء علم النفس المعرفي : المفاهيم - النظريات - البرامج [texte imprimé] / خليفة, وليد السيد, Auteur ; وهدان, سربناس ربيع, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر الاسكندرية, 2014 . - 291ص ; 24*17سم.
ISBN : 978-977-735-023-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المعاقين سمعيا؛ التعلم النشط؛ الاعاقة السمعية؛ مفهوم الذات Résumé : الاعاقة السمعية-مفهوم الذات-مفهوم الذات لدى المعاقين سمعيا- تنمية مفهوم الذات لدى الأطفال ضعاف السمع .د/سربناس ربيع عبد النبي و هدان دراسة ميدانية بعنوان فاعلية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم النشط باستخدام الحاسوب في تنمية الثقة بالنفس و التحصيل في مادة الرياضيات لدى التلاميذ الصم Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S-304 374/42.1 Ouvrage Bibliothèque Centrale 300 - Sciences sociales Exclu du prêt 006308 374/42.2 Ouvrage Bibliothèque Centrale 300 - Sciences sociales Disponible