الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
CA2-001360 | 336/069.1 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
F1-003078 | 336/069.2 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 300 - Sciences sociales | Disponible |

Titre : |
التسويق وإدارة المبيعات : مدخل تحليلي كمي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الناشد، محمد, Auteur |
Editeur : |
حلب: مديرية الكتب والمطبوعات الجامعية |
Année de publication : |
1979 |
Importance : |
653 ص |
Format : |
24* 17 سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
تسويق؛ مبيعات؛ إدارة |
Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على إثنا عشر فصل: -طبيعة التسويق -سلع التسويق -المستهلك -وظائف التسويق المتعلقة بنقل الملكية -وظائف التسويق المتعلقة بالنقل والتخزين -تخطيط وتنمية السلع -منافذ التوزيع -آلية تشكل الأسعار والتسعير -الاعلان -سياسات التسويق في المجتمع الاشتراكي -تخطيط وتقويم النشاط التسويقي -التحليل الكمي والقرارات التسويقية |
التسويق وإدارة المبيعات : مدخل تحليلي كمي [texte imprimé] / الناشد، محمد, Auteur . - [S.l.] : حلب: مديرية الكتب والمطبوعات الجامعية, 1979 . - 653 ص ; 24* 17 سم. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
تسويق؛ مبيعات؛ إدارة |
Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على إثنا عشر فصل: -طبيعة التسويق -سلع التسويق -المستهلك -وظائف التسويق المتعلقة بنقل الملكية -وظائف التسويق المتعلقة بالنقل والتخزين -تخطيط وتنمية السلع -منافذ التوزيع -آلية تشكل الأسعار والتسعير -الاعلان -سياسات التسويق في المجتمع الاشتراكي -تخطيط وتقويم النشاط التسويقي -التحليل الكمي والقرارات التسويقية |
|
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
|
105797 | 339/018.01 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
106533 | 339/018.2 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 300 - Sciences sociales | Disponible |
105790 | 339/018.3 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 300 - Sciences sociales | Disponible |