الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
Détail de l'auteur
Auteur معوض عياد؛ خيرت |
Documents disponibles écrits par cet auteur
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق السياسي و الاعلام الاصلاح السياسي في مصر / الجمال, راسم محمد
Titre : التسويق السياسي و الاعلام الاصلاح السياسي في مصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الجمال, راسم محمد, Auteur ; معوض عياد؛ خيرت, Auteur Mention d'édition : 1 ط Editeur : الدار المصرية اللبنانية: القاهرة Année de publication : 2005 Importance : 182 ص Format : 17*23cm ISBN/ISSN/EAN : 978-977-270-925-0 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛ السياسي؛ الاعلامي؛ الاصلاح ؛ القضايا الجدلية؛ مفاهيم؛ سلوك المستهلك؛ ادارة العلاقات ؛ الاحزاب ؛ الاستراتيجيات؛ التصال؛ الحملة ؛ الانتخابات؛ البيئة الاعلامية؛ البيع ؛ المنتج ؛ Index. décimale : 320 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على خمس فصول -التسويق السياسي المفاهيم والقضايا الجدلية -المقدمة -ما التسويق السياسي -القضايا الجدلية -مزيج التسويق السياسي -السوق السياسي -المنتج السياسي -المؤسسة السياسية -وسائل الإعلام -التخطيط الإستراتيجي للتسويق السياسي -مداخل واتجاهات تخطيط حملات التسويق السياسي -مراحل التخطيط لحملات التسويق السياسي -تكتيكات حملات التسويق السياسي -دور وسائل الإتصال في التسويق السياسي -تأثير وسائل اتصال على العملية السياسية -البيئة الإعلامية في مصر -إستراتيجيات الإتصال في التسويق السياسي -دراسة تطبيقية على قضية الإصلاح السياسي في مصر -مقدمة -المدخل النظري للدراسة -الإطار المنهجي للدراسة -نتائج الدراسة التحليلية -النتائج العامة للدراسة
التسويق السياسي و الاعلام الاصلاح السياسي في مصر [texte imprimé] / الجمال, راسم محمد, Auteur ; معوض عياد؛ خيرت, Auteur . - 1 ط . - [S.l.] : الدار المصرية اللبنانية: القاهرة, 2005 . - 182 ص ; 17*23cm.
ISBN : 978-977-270-925-0
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛ السياسي؛ الاعلامي؛ الاصلاح ؛ القضايا الجدلية؛ مفاهيم؛ سلوك المستهلك؛ ادارة العلاقات ؛ الاحزاب ؛ الاستراتيجيات؛ التصال؛ الحملة ؛ الانتخابات؛ البيئة الاعلامية؛ البيع ؛ المنتج ؛ Index. décimale : 320 Résumé : يحتوي هذا الكتاب على خمس فصول -التسويق السياسي المفاهيم والقضايا الجدلية -المقدمة -ما التسويق السياسي -القضايا الجدلية -مزيج التسويق السياسي -السوق السياسي -المنتج السياسي -المؤسسة السياسية -وسائل الإعلام -التخطيط الإستراتيجي للتسويق السياسي -مداخل واتجاهات تخطيط حملات التسويق السياسي -مراحل التخطيط لحملات التسويق السياسي -تكتيكات حملات التسويق السياسي -دور وسائل الإتصال في التسويق السياسي -تأثير وسائل اتصال على العملية السياسية -البيئة الإعلامية في مصر -إستراتيجيات الإتصال في التسويق السياسي -دراسة تطبيقية على قضية الإصلاح السياسي في مصر -مقدمة -المدخل النظري للدراسة -الإطار المنهجي للدراسة -نتائج الدراسة التحليلية -النتائج العامة للدراسة
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité CA2-000214 320/103.1 Ouvrage Bibliothèque Centrale 300 - Sciences sociales Exclu du prêt f1-000166 320/103.2 Ouvrage Bibliothèque Centrale 300 - Sciences sociales Disponible f1-000167 320/103.3 Ouvrage Bibliothèque Centrale 300 - Sciences sociales Disponible f1-000168 320/103.4 Ouvrage Bibliothèque Centrale 300 - Sciences sociales Disponible f1-000169 320/103.5 Ouvrage Bibliothèque Centrale 300 - Sciences sociales Disponible