الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
Détail de l'auteur
Auteur الطروانة, حسين مدالله |
Documents disponibles écrits par cet auteur
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes
القياس و التشخيص في التربية الخاصة / الخطيب,أحمد حامد
Titre : القياس و التشخيص في التربية الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : الخطيب,أحمد حامد, Auteur ; الطروانة, حسين مدالله, Auteur Editeur : دار الصفاء للنشر والتوزيع عمان Année de publication : 2002 Importance : 174ص Format : 24*17 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-009-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الخاصة-بطء التعلم-أساليب التدريس Index. décimale : 371 Résumé : مفهوم القياس, أنواع التقويم و أغراضه, مجالات التقويم التربوي و أدواته, , أنواع الأختبارات ,صفات الأختبار الجديد , الأسس للقياس و التقويم , تقويم الطلاب غير العاديين , القياسو التقويم في التربية الخاصة القياس و التشخيص في التربية الخاصة [texte imprimé] / الخطيب,أحمد حامد, Auteur ; الطروانة, حسين مدالله, Auteur . - [S.l.] : دار الصفاء للنشر والتوزيع عمان, 2002 . - 174ص ; 24*17 سم.
ISBN : 978-9957-24-009-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الخاصة-بطء التعلم-أساليب التدريس Index. décimale : 371 Résumé : مفهوم القياس, أنواع التقويم و أغراضه, مجالات التقويم التربوي و أدواته, , أنواع الأختبارات ,صفات الأختبار الجديد , الأسس للقياس و التقويم , تقويم الطلاب غير العاديين , القياسو التقويم في التربية الخاصة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité S-263 371/110.1 Ouvrage Bibliothèque Centrale 300 - Sciences sociales Disponible