الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم
Détail de l'auteur
Documents disponibles écrits par cet auteur
trié(s) par (Pertinence décroissant(e), Titre croissant(e)) Affiner la recherche Interroger des sources externes

Titre : |
القياس و التشخيص في التربية الخاصة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الخطيب,أحمد حامد, Auteur ; الطروانة, حسين مدالله, Auteur |
Editeur : |
دار الصفاء للنشر والتوزيع عمان |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
174ص |
Format : |
24*17 سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-009-7 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التربية الخاصة-بطء التعلم-أساليب التدريس |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
مفهوم القياس, أنواع التقويم و أغراضه, مجالات التقويم التربوي و أدواته, , أنواع الأختبارات ,صفات الأختبار الجديد , الأسس للقياس و التقويم , تقويم الطلاب غير العاديين , القياسو التقويم في التربية الخاصة |
القياس و التشخيص في التربية الخاصة [texte imprimé] / الخطيب,أحمد حامد, Auteur ; الطروانة, حسين مدالله, Auteur . - [S.l.] : دار الصفاء للنشر والتوزيع عمان, 2002 . - 174ص ; 24*17 سم. ISBN : 978-9957-24-009-7 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التربية الخاصة-بطء التعلم-أساليب التدريس |
Index. décimale : |
371 |
Résumé : |
مفهوم القياس, أنواع التقويم و أغراضه, مجالات التقويم التربوي و أدواته, , أنواع الأختبارات ,صفات الأختبار الجديد , الأسس للقياس و التقويم , تقويم الطلاب غير العاديين , القياسو التقويم في التربية الخاصة |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
|
S-263 | 371/110.1 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 300 - Sciences sociales | Disponible |