الفهرس الالي للمكتبة المركزية بجامعة عبد الحميد بن باديس - مستغانم

Titre : |
اقتصاديات صناعة الإعلام |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
مصطفى يوسف كافي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط 1 |
Editeur : |
دار الحامد للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
ص.246 |
Format : |
17*24cm |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-862-7 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
ماهية اقتصاديات الإعلام, المنتوج الإعلامي, الانتاجية في المؤسسة الإعلامية, اقتصاديات صناعة الإعلام |
Index. décimale : |
310 |
Résumé : |
ماهية اقتصديات الاعلام في المنتوج الاعلامي و العملية الاعلامية و علاقتها بالنظريات الفكرية من منظور اقتصاديو المؤسسة الاقتصادية,ادارة المؤسسات الاعلامية و الانتاجية في المؤسسة الاعلامية,عرض و الطلب على وسائل الاعلام و استخدامه في المؤسسة الاعلامية و اعداد الميزانيات التقديرية |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
|
S-252 | 310/347.1 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 300 - Sciences sociales | Exclu du prêt |
027278 | 310/347.2 | Ouvrage | Bibliothèque Centrale | 300 - Sciences sociales | Disponible |